مولود اليوم 23 كانون الثاني / يناير

0 55

المثالية هي من أهم صفات برج الدلو.. انه مولود مستقل ومليء بالنوايا الحسنة ، محب لمن حوله،يمنحهم بكرم ومحبة لأنه محب للإنسانية، خالٍ من التفكير بالإساءة لمن أساء له لأنه حامل لواء التسامح والرغبة بأن يكون من حوله أحراراً في اتخاذ قراراتهم وأولهم هو، والسبب كرهه للقيد وعدم تبديله حريته بمال العالم فهو متمرد ومستقل .
محب لأخذ القرارات بمفرده ودون ضغوط، عصبي ومنفعل ولكن بمزاجية، فأنت لن تعرف ما الذي يستفز الدلو؟؟ الحقيقة أن مزاجه هو الذي يتحكم بهذا الموضوع.
نشيط، متسرع، قراراته مرتجلة، قليل التفكير فيما يجب فعله قبل أن ينفذه، غير ميال للاستقرار، محب للسفر وللعلاقات العامة فأنت تزعجه إذا أغلقت عليه باباً بدون أصدقاء ومنعت عنه الاتصالات أو الأصدقاء ، رغم أنه يحب أن يظل لوحده بعض الأحيان، ولكن ليأخذ قرارات في أمور مهمة، ومع ذلك لن يتضايق من وجود الآخرين.
يحب الواجبات ويهدي من حوله بكل المناسبات ولن يتوانى عن مساعدة من حوله بدون أن يطلبوا . بليغ في كلامه ، معبِّر عن ذاته ، لا يملك القدرة على الكذب أو الغش، مُثله عليا ، يحب الحضارة والتكنولوجيا والتعلم والثقافة .. طفل من الداخل ، صداقاته كثيرة ومن كل الجنسيات والطبقات ، يهمه الجوهر أكثر من الخارج ولا ينساق وراء أوهام البذخ الخارجي فهو الباحث عن الكمال المؤمن .. أن الكمال أهم من المال ..
من مشاهير مواليد اليوم: صباح الجزائري (الصورة) ، ريم أحمد ، بوب بيزلي، بيتي جرين، سعيد عبد الغني، راتغر هاور، أحمد راتب، عايدة رياض.

Leave A Reply

Your email address will not be published.