• مولود اليوم 26 كانون الثاني /يناير

0 132

    مولود اليوم إنسان محب للاستطلاع، يسخر حياته لكل ما يحيط به وبلا استثناء ..فالحياة بالنسبة له سر كبير لا بد وأن يكتشف كما وأن كل من يعيشون معه تحيطهم أسرار كثيرة ويجب أن يكون على علم بها أيضا.
    يميل دائما إلى أسلوب التحليل في كل مظاهر الحياة .. فهو واقع تحت تأثير أورانوس، يعيش غالبا غير مفهوم من الآخرين، ويرجع ذلك لأنه يسبق عصره بكثير، فهو يهيم في المستقبل، يحاول اكتشاف أغواره، أما الناس فيعيشون في الحاضر والحاضر فقط، ولذا نسمع دائما بأن ما يفكر فيه “الدلو” الآن سيفهمه الناس العاديون بعد نصف قرن.
    له طبيعة باردة أحيانا وعقله غالبا ما يكون شاذاً وغريب، يحب الناس ويعطف عليهم ولديه قدرة رهيبة غير معلومة تمكنه من تهدئة الذين يقعون في حالات عدم التوازن أو الهيستيريا العصبية أو المنفعلين.
    يعرف الحياة جيدا، وكل الأمور ميزانها العقل ولن تراه بعقلية خرافية. يفضل الوحدة والمحبة بين الناس لكنك من الصعب الوصول إلى اتفاق أو أخذ وعد بذلك الخصوص ويرجع ذلك إلى خوفه من عدم الالتزام أو الوفاء بما وعد به، وإذا وعد لن يخلف وعده معك.
    رأيه واضح ومباشر وبكل صراحة، ولن يفرض رأيه على أحد من الناس لكونه يحترم جدية الرأي والتعبير ويفترض جدية كل الإرادات .. لن يستخدم العنف فروحه غير عدوانية ولكن لا يعني ذلك إطلاقا أنه جبان، كما وأنه لن يتراجع عن رأي مهما كانت الضغوط التي تمارس عليه.
لديه خاصية لا يتميز بها غيره فهو يدرك كل ما يجرى حوله كالرادار تماما، فمثلا هو قادر على الاندماج في الحديث وفي نفس الوقت يدرك تماما ما يجري أمامه في الغرفة المقابلة من حديث بين اثنين ويستطيع أن يتدخل في الحديث ويحاور وكأنه موجود من أول المحادثة.
    شريف ، يكره النفاق والمنافقين ولا يجيد تبرير تصرفاته لأنه غير راغب في الإفصاح عن دوافعه وتصرفاته وأفعاله ويعتبر ذلك تدخلاً في خصوصياته. ..فهو ذو شخصية تعتبر غريبة الأطوار. هو يحب البحث عن كل ما هو جديد، غير عادي وكل ما ينطوي على التحدي؛ الأمر الذي يقوده في اتجاهات عدة. قد يحب تجريب العديد من الأشياء بدون اتزان وقد لا يستطيع الإمساك بأي منها في النهاية. وهو الشخص ذو الطبيعة المغامرة – لا يكون ضد ركوب المخاطر. قد يقوده تفاؤله والنظرة الإيجابية لديه، والتي تكون ممزوجة بالمثالية والحاجة إلى تحطيم الحواجز باتجاه أرضيات جديدة – قد يقوده إلى أمكنة غريبة تماماً؛ وهذا الأمر لا يؤرقه أبداً لأن رغبته هي اتباع أي سبيل جديد والسير فيه حتى الوصول إلى نتائجه الأخيرة.

    مولود اليوم هو من يوجد الأصالة، المثالية والوعي الشامل للأمور حيث يحاول إغراق وتبديد المادية، الضجر وانعدام العدالة. بالرغم من أنه مولود عاطفي ويميل إلى التعاطف مع حاجات الآخرين لكنه لا يحب أن تقف الأشياء في طريقه.

     من مشاهير مواليد اليوم:  الرئيس نبيه بري، نبيهة لطفي، مارت كيلر، سامية خضر صالح، هيام يونس(الصورة)، قمر عمرايا، إليجاه وود، منى حسين، أرنولد مفويمبا، سحر خليل.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.