مولود اليوم 1 شباط/ فبراير

0 49
العلاقات الإنسانية ضرورة ماسة عند هذا المولود الذي لا يطيق العزلة وكم يهنأ إذا قدر على الاحتفاظ بوجود شريكه قربه أطول وقت ممكن.. مولود متحمس ، منطلق ولكن من الأفضل أن يحاسب نفسه من حين لآخر كي لا تتكرر أخطاؤه الناجمة عن حماسته وصفاء نيته.. محب للآخرين وساع لمساعدتهم ، مواهبه متعددة ورغباته كثيرة معشره حلو .. في علاقاته مع الآخرين لبق ومرن وصاحب شخصية محببة كثيراً..
اجتماعي لافت ، الحياة عنده علاقات عامة والعزلة حالة من الموت المؤقت .. يحب السيطرة وإدارة شؤون الآخرين لكن بطريقة حلوة أبعد ما تكون عن الفرض والتسلط .. طيب وخير مساعد عند الحاجة .. بسيط هو هذا المولود وعميق في بساطته.
يحب النظافة والترتيب ، نظامي ونشيط ، يحب الرياضة ولا يتأخر عن القيام بأي عمل مسلّ وعلاقته حميمة مع الطبيعة. لا يهتم للواجبات التقليدية ولا يكترث لقوانين المجتمع بل الحياة عنده قناعات . له إطلالة مميزة وشعبية واسعة ، لطيف ، مرح ومسل ، إطلالته توحي انه متكبر بينما هو في الحقيقة لطيف إلى بعض سذاجة موهوب وديناميكي..
مهما كبر فإنه طفل في تصرفاته ، إن أراد القيام بعمل صمم على إنجازه مهما كان له من انعكاسات سلبية..
من مشاهير مواليد اليوم: منى واصف (الصورة)، راشد الشمراني، محمد هنيدي، عروب صبح، مايكل هول،سلمى سالم، ميلاد سري، إلسا زغيب.
Leave A Reply

Your email address will not be published.