بعد تكريمه في مصر.. عاصي الحلاني :”مصر خيرها عليّ”

0 69

أشاد الفنان عاصي الحلاني بفضل مصر على مسيرته ، بعد أن تم تكريمه من “ملتقى التميز والإبداع العربي”، عن نشاطه خلال عام 2023 . وقال عاصي على هامش فعاليات الملتقى :”دائما مصر بالنسبة لي، طعم التكريم فيها مختلف عشان مصر دايما كلنا بنعرف أنها أم الفن، وهي التاريخ بالنسبة لينا، ودايما هي السباقة بتقديم الفن الراقي، والأصوات الرائعة، مصر بالنسبة لينا عبد الحليم حافظ وأم كلثوم”.
وأضاف:”أن مصر من البلاد اللي خيرها علي من بداية مشواري منذ التسعينات، مصر بتقدر اللي تعب و شقى”.
وقد لفت عاصي الأنظار خلال الحفل الذي شهد أيضاً تكريم كوكبة من الفنانين من بينهم: الهام شاهين ، حسن الرداد ، مي فاروق، حميد الشاعري، درة وغيرهم.. بحضوره الأنيق والمحبّب .. وتسلّم الحلاني التكريم وسط حضور مميز ، حيث كان لبنان حاضراً بروحه وقلبه فقال: “انا قادم من لبنان، حاملاً معي رائحة أرز لبنان، وأحمل في قلبي محبّة الشعب اللبناني لشعب مصر وأرض مصر العظيمة الولاّدة دائمًا والتي تربطنا علاقات عائلية وتاريخية. مصر التي لا زالت تحتضن الشعب اللبناني في كل ازماته. التكريم في مصر له طعم مختلف يحمّلني مسؤولية كبيرة. مصر العراقة والحضارة والثقافة والفن والتاريخ”.
وشهد حفل توزيع جوائز “ملتقى التميز والإبداع العربي” في دورته الثانية هذا العام، تكريم عدد من النجوم والشخصيات البارزة، في حفل أقيم بأحد الفنادق الكبرى بمنطقة التجمع الخامس. ومن أبرز الأسماء التي تم تكريمها بجانب عاصي الحلاني، الفنان حميد الشاعري، والفنان حسن الرداد، والفنانة مي فاروق، والفنانة إلهام شاهين، والفنان حامد الشاعري، والفنانة درة وغيرهم.
وكان من بين حضور الحفل كل من الفنان أكرم حسني وإلهام شاهين ووليد فواز ومي كساب وعاصي الحلاني، وحكيم، وريم البارودي، محمد العمروسي، مي فاروق، بشرى، ومحمد عساف وغيرهم من نجوم الفن. كما تواجد كل من الفنانة مي كساب والفنان وليد فواز والفنان طارق صبري والمطربة منى فاروق والفنان أكرم حسني وعدد آخر من النجوم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.