مولود اليوم 7 آذار /مارس

0 54

 

رغم سعيه وراء الهدوء والسلام، تراه عاقد العزم عندما يتعلق الأمر بتحقيق هدفه . لا يقبل التهاون في الأمور الأخلاقية ويرغب جدياً في مساعدة الآخرين ، إلا أنه لا يطلبها من أحد ، ويتملكه خوف من أن يصبح عبئاً على من يحب في عمر الشيخوخة.

لا تلعب النقود دوراً كبيراً في حياته ، لكن لو حصل وجمع مبلغاً متواضعاً من المال فإنه يكرّسه عادة لرعاية الفن . فهو يقدِّر مصلحته ويعرف أين يجب أن يتوقف عن السعي، وكيف يقنع الناس بجدارته . محترم في وسطه ، يملك ذوقاً في تصرفاته وشكله . يعرف نقاط ضعف الآخرين فيلعب بهم كمن يلعب بالدمية التي تحملها خيوط . قوة تأثيره على الآخرين كبيرة ويعرف كيف يأخذ منهم ما يريد.

يمتاز الرقم 7 ، ذكراً أم أنثى ، بالرومانسية، يعود بحبه إلى عصر الفروسية حيث يغدو مثالياً نبيلاً أكثر منه جسدياً ووسيلة للمتعة، فالرقم 7 هو الشخص الذي ينظم القصائد ويرسل الأزهار والأغاني إلى شريكته ، لطيف ومخلص في أفكاره وجسده ولا تسمح له أخلاقياته الدائمة حتى بحلم يقظة واحد مع إنسان آخر.

من مشاهير مواليد اليوم: حنان الترك(الصورة) ، دانيال غيرار، براين كرانستون، تايلور داين، واندا سايكس،حنان يوسف، ريتشل وايز، والراحلين كوكا وأحمد لوكسر.

Leave A Reply

Your email address will not be published.