نانسي عجرم تتألق عالمياً بقلادة اسطورية من الماس

بأناقتها المعتادة واختياراتها المميزة، كانت الفنانة  نانسي عجرم محط أنظار الجميع لدى وصولها حفل إطلاق المجموعة الجديدة لدار المجوهرات العالمية Tiffany&Co، الذي أقيم في مدينة بيفرلي هيلز، وقد إختارت الفنانة اللبنانية إطلالة من توقيع دار الازياء البريطانية  Alexander McQueen، حيث اعتمدت فستانًا أسود جاء بقصة ضيقة مبرزًا منحنيات جسدها، وبفتحات جانبية أضفت عليه لمسة من الدراماتيكية، ولإكمال إطلالتها أسدلت خصلات شعرها المموج على جانبي كتفها، فيما اختارت مكياجًا ناعمًا من الدرجات الوردية. وتزيَّنت الفنانة المتألقة التي تعتبر أول سفيرة عربية لماركة Tiffany&Co، بقلادة Lucida Star من توقيع الماركة، توسطها حجر ألماسي نادر يفوق وزنه 80 قيراطًا، وهي الماسة التي سبق أن تزيّنت بها النجمة الأميركية دوا ليبا في حفل “ميت غالا”. والألماسة معروفة باسم “ألماسة الأمبراطورية”، وهي ألماسة صفراء مقصوصة على شكل وسادة تزن 128.54 قيراط، وتتميَّز بـ82 وجهًا.

الحفل الضخم الذي أقامته مجوهرات Tiffany & Co ، حضره عدد من المشاهير وسفراء علامة المجوهرات الفاخرة من بلدان العالم، حيث تمّ عرض أروع التصاميم وأثمنها من بينها مجموعة Blue Book 2024: Tiffany Celeste الجديدة، التي استوحاها مصمّم المجوهرات Jean Schlumberger من الفلك وبريق الكواكب.

وكانت نانسي عجرم الفنّانة الوحيدة من العالم العربي التي دُعيت إلى هذا الحفل المميّز في The Beverly Estate في لوس أنجلوس، كونها سفيرة دار المجوهرات العريقة.

Comments (0)
Add Comment