ظهور إبنة لبيليه تطالب بنبش قبره وبحصتها في الميراث

0 104

تقدمت امرأة برازيلية تدعى ماريا دوسوكورو أزيفيدو (60 عاما) بدعوى رسمية تدّعي فيها انها إبنة شرعية لأسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه، والذي كان توفي في ديسمبر (كانون الاول) عام 2022، وتطالب باستخراج جثة والدها ، لإجراء إختبار الحمض الننوي.
وقالت ماريا انها الرقم الثامن من اولاد لاعب كرة القدم البرازيلي الأسطوري ، ويحق لها الحصول على جزء من الـ60 في المائة من أصوله، التي تُركت لأبنائه، وفقاً لشبكة “سكاي نيوز”. وتعتقد ان والدها إعترف في وصيته بأنه قد يكون لديه طفل ثامن، وهي ابنة لم يلتقِ بها قط!!
وقد وافق أبناء “بيليه” على إجراء اختبار الحمض النووي، الذي أظهر نتيجة سلبية، لكن يُقال إن هناك اختباراً آخر قيد التنفيذ. ووفق ما ورد، وافق “بيليه” على إجراء اختبار الأبوّة، لكنه تُوفي قبل أن ينجز ذلك، لهذا السبب طلب محامي ماريا استخراج جثته. لكن المحامي الذي يمثل أرملة الفائز بـ”كأس العالم” ثلاث مرات، قال إن الطلب “غير معقول”، و”غير محتمَل”.. لتعلق ماريا ان والدتها لم تخبر بيليه قط بأنها حامل.
وكانت ماريا قد طلبت، في البداية، إجراء اختبارات في عام 2019، لكن صحة بيليه ووباء “كوفيد-19” تسبّبا في عدم القيام بذلك.
وافاد إيدينيو، أحد أبناء بيليه السبعة والرجل الذي يُشرف على ميراثه، في وقت سابق: “لقد أجرينا بالفعل الاختبارات، وتأكّدنا أنها ليست أختنا”.
وتُقدَّر ثروة بيليه بنحو 12 مليون جنيه إسترليني (أي نحو 15 مليون دولار)، منها 30 في المائة لأرملته، و60 في المائة لأبنائه السبعة، و10 في المائة لحفيدين.

Leave A Reply

Your email address will not be published.