مولود اليوم 25 كانون الثاني/ يناير

0 34

مولود اليوم مرح، جذاب، ساخر، منتقد ويحب مصلحته .. انه محاور شرس يحب النقاش أكثر من الأكل .. ويحب النساء أكثر من النقاش . لكنه ذو علاقات عابرة. إنه مراوغ من الطراز الأول لكنه خلاق في عمله .. يحب عمله ويعرف كيف يجني من خلاله الثروة، فعقله يعمل كالكمبيوتر .
يفكر ويتصرف بنفس الوقت مع مراقبة حذرة ، إنه الأكثر حرصاً على مصلحته والأكثر عملاً ليحصل على ما يريد .. ممثل ساخر حاضر النكتة حديثه مسلّ.
انه الأكثر حباً للذوق والجمال .. والأكثر أناقة في التصرف .. تجد بيته جميلاً مليئاً بالقطع الفنية .. حتى في تعامله مع الجميع نجده مفرط الأناقة والذوق .. مهتم بزوجته يدقق على أمورها لتصبح دائماً الأكثر أناقة في التصرف، وتجد بيته مريحاً جميلاً مليئاً بالقطع الفنية .. مزاجي تراه في النهار بألف حال وحال دون أسباب مقنعة .. يحب الصداقات ولكنه لا يحب المواجهات ولا الصوت العالي . يبحث عن أصدقاء مثله، إلا ان صداقاته ليست طويلة الأمد وهذا راجع إلى مزاجيته وحساسيته .
لن تسمع صوته عالياً وعنيفاً إلا إذا مددت يدك إلى ملكيته مهما كانت زهيدة، أو إذا كذبت عليه أو سخرت منه بشيء ، فهذا الموضوع يثير عصبية لا تتوقعها.
من مشاهير مواليد اليوم: صلاح عبد الله، ميا كيرشنر، ألسي أبي عاصي، فاديا عزام، رامي عياش(الصورة)، أليشيا كيز، والراحل يوسف شاهين .

Leave A Reply

Your email address will not be published.