مولود اليوم 8 شباط/ فبراير

0 46

 

المزاجية سمة مرافقة لهذا المولود ،  تراه أحياناً يجلس في المنزل مهملاً نفسه، شارداً حالماً ،يفكر بنفسه وبالآخرين . وأحياناً تراه يخرج من المنزل وينسى ان يرجع أو يتابع الخروج لأيام كثيرة دون ان يفكر بالرجوع الى المنزل إلا للنوم ، ولا يوجد سبب مقنع لهذه الحالة، فقد تراه سعيدا لسبب بسيط، وتراه مكتئبا لأتفه الأسباب ،حسب الظرف الذي يمر دون تحديد الزمن أو المكان أو حتى السبب . يعرف متى يتكلم ومتى يستمع فهو يتكلم لتسمعه وينصت لك جيدا.

كريم ومعطاء ولهذا السبب ينسى التفكير بمستقبله وسيندم في أيامه القادمة على إضاعة الفرص التي أتيحت له بحظه الجيد ،لذلك عليه التفكير حين يكون وضعه الحالي سعيد ، أن يرتب أموره المستقبلية ،وخاصة في المال فهو مسرف من الطراز الأول ، فهو بطبيعته يفكر بيومه ويفكر كيف يكون سعيداً به بأقصى طاقاته وينسى الأيام التالية.

يحب المفاجآت ويحب تبادلها مع من يحبهم، صاحب واجب فيما يتعلق بالمناسبات  فهو أول من يذكر أعياد ميلادك ومناسباتك الخاصة ويحضر لك هديتك، ويتمنى أن تتذكر مناسباته و سيكون سعيدا إذا تذكرته بالأشياء البسيطة ، لو دخلت الى بيته حاملاً زهوراً أو هدية لابنه فسيقدر هذا التصرف وسيعتبره كبيراً جداً ، وهو يتصرف دائماً بهذه الطريقة ، يعرف ماذا تحب ، ويحب أن يفاجئك ليفعل لك ما تحبه دون ان تطلبه أنت .

مع أنه يوحي لك أنك من أهل المنزل ولكن لن يحب تصرفك كأنه بيتك فعلاً، سيرحب بك، لكنه لن يحب جلوسك كثيراً لأنه مزاجي ويحب الحرية  يحب أن يتصرف كما يريد، ولطفه يمنعه أن يتصرف كما يريد بوجودك ، لذلك لو دعاك الى بيته في منطقة بعيدة أو دولة أخرى فكن ضيفاً خفيفاً لا تتدخل في أموره وأعطه الانطباع أنك لن تتضايق من أي تصرف يتصرفه.. يهوى الفن أو أي شيء فيه ذوق، يجذبه الرسم و الموسيقى والتمثيل والكتابة والتصميم.

من مشاهير مواليد اليوم :ألسي فرنيني(الصورة)، لورا ديرن،نايف الراشد، حصة اللوغاني، إيما روبرتس.

Leave A Reply

Your email address will not be published.