• فادي ابراهيم مكرّماً في مهرجان “الزمن الجميل” .. ويحضّر مفاجأة!

0 30

قام وفد من مهرجان “الزمن الجميل” ضم رئيس ومؤسس المهرجان الدكتور هراتش ساغبزاريان وخالد السيد ومادلين مطر وألفيرا يونس وميرا مكرزل ، بزيارة الممثل فادي ابراهيم في المستشفى حيث لا يزال يخضع للعلاج من داء السكري وغسل الكلى بعد بتر ساقه وثلاثة أصابع من يده اليمنى ، وجرى تقديم درع تكريمي له وتصوير فيديو سيجري بثه في حفل مهرجان “الزمن الجميل” القادم بموافقة فادي ابراهيم الذي بدا بمعنويات عالية ويصر على العودة الى الساحة الفنية بعد تركيب أطراف بديلة له خلال الأسابيع المقبلة.
وقال الدكتور هراتش حول زيارته ووفد المهرجان للفنان ابراهيم: “الممثل خالد السيد هو عضو في اللجنة وكان صلة الوصل بيننا. وجرى الاتفاق على زيارته بعد ظهر الأحد 11 شباط، للقائه وتقديم درع تكريمي له على عطاءاته طيلة مسيرته الفنية. كان ودودا كالعادة وكان مرحبا بفكرة توثيق زيارتنا التي استمرت حوالي الساعة”.
وأضاف ساغبزاريان: قطع فادي إبراهيم وعداً بأنه سيكون من أوائل النجوم المشاركين في الحفل الخاص بالدورة الجديدة من مهرجان الزمن الجميل. كما كشف ان فادي حرص على تأدية أغنية “my way” بطريقة لافتة ستفاجئ الجمهور عند متابعة التقرير الخاص الذي يتم عرضه خلال حفل تكريمه.

Leave A Reply

Your email address will not be published.