تبادل عروض فنية سعودية ومصرية مشتركة

0 29
يقوم المستشار تركي آل الشيخ،رئيس هيئة الترفيه السعودية ، حالياً بزيارة عمل الى القاهرة ، حيث التقى امس وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني بحضور عمرو الفقي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ورئيس مجموعة mbc، والإعلامي عمرو أديب.
وكشف تركي آل الشيخ عن تبادل عروض مسرحية مشتركة بين مصر والسعودية، إلى جانب عمل مشترك بين الجانبين في مجال الدراما، كما قدم طرحًا بإطلاق 15 لـ 20 مسرحية كل موسم للرياض ورحبت الوزيرة بكل المقترحات. كما إقترح عمرو الفقي إطلاق مسلسل مصري سعودي إلى جانب حفلة مصرية سعودية بمدينة العلمين، وهو ما رحب به تركي آل الشيخ وعبر عن رغبته بإقامة الحفل خلال عيد الفطر المبارك 2024.
وبمناسبة زيارته الحالية الى القاهرة، اعلن المستشار تركي آل الشيخ انه يتمنى فوز النادي الأهلي على نظيره الزمالك، في نهائي كأس مصر لموسم 2023/2022.
وكان الاتحاد المصري لكرة القدم بالتعاون مع نظيره السعودي قد أعلن عن استضافة العاصمة السعودية الرياض للمباراة النهائية في البطولة التي تجمع “المارد الأحمر” مع “الفارس الأبيض”، في 8 مارس/ آذار المقبل.
وقال تركي آل الشيخ لقناة ” MBC مصر” عن المباراة: “سيكون البث على أعلى جودة، تكلمنا مع مخرج كأس العالم، أكبر استديو ممكن يحصل، سيكون هناك مفاجآت، وفعاليات مصرية قبلها”. وأوضح ان الحضور الجماهيري سيكون “شبه مخصص لأخوانا المصريين، سوف يكون يوما تاريخيا، كأسا مختلفا، يليق بمصر واسم مصر. كما كشف عن أمنتيه بفوز النادي الأهلي على منافسه الزمالك.
Leave A Reply

Your email address will not be published.