مولود اليوم 14شباط / فبراير

0 71
مولود متطلب ولجوج لكنه طيب وصادق، ناجح إلا أنه ضعيف الشخصية ويحتاج الى من يحثه ويفتح له الباب ليدخل، وهو لا ينسى جميل أحد بل يرد له الجميل مرتين بل مرات .
جذاب وصاحب نظرات آسرة من غير ادعاء، فهو ذو طبيعة حلوة، وهذا انسان الجذاب والطيب يخشى عليه من تأثير الضغوط الخارجية..
أنيق ومحب للجمال والرفاهية ، كريم ولا يبخل على صديق أو حبيب، وهو على قدر كبير من الجمال والجاذبية والشجاعة ، ففي الأوقات الحاسمة يفاجئك بشجاعته وبقدرته على إنقاذ نفسه..
متحدث لبق،عاشق للسهر والحفلات ، وليس ممن يعظمون الأمور ، بل يُقبل على الحياة بفرح ويتجاوز التفاصيل الصغيرة ليعير كل اهتمامه للأمور التي تستحق، ولذا لا يصعب عليه النجاح..
مهمل لواجباته العائلية وقلما يستطيع الإصغاء إلى المشاكل والهموم والحجج والبراهين لان الحياة عنده طريق واضح ومستقيم، ليس فيها منعرجات وخالية من أي حواجز .
مثقف لكنه غير منظِّر ، ذكي لكنه ليس محاضراً ،صاحب شخصية محبَّبة فعلاً وايجابية في المجتمع.. رفيق نادر وصديق لا مثيل له ، محبوب ومحب و قادر على التأقلم مع كافة الظروف والتكيف مع مختلف المجتمعات . مولود لا يفقد مرحه وعنده من الحكمة ما يساعده على حل كافة التعقيدات..
من مشاهير مواليد اليوم: باسكال مشعلاني(الصورة)، إليزابيث تايلور، سمير العصفوري، فاطمة الربيعي، إبراهيم الحربي، كارولين خليل، محمد الأحمد،جوش غروبان، كايت مارا،محمد نبوس.
Leave A Reply

Your email address will not be published.