العارضة السعودية رومي القحطاني تشارك في مسابقة ملكة جمال الكون 2024

0 35

 

بعد أن شاركت عارضة الأزياء السعودية رومي القحطاني في مسابقات جمالية دولية ومحلية عدة منها ملكة جمال آسيا في ماليزا، وملكة جمال العرب للسلام، وملكة جمال أوروبا، وملكة جمال الوحدة العربية، وملكة جمال الشرق الأوسط التي أقيمت في العراق، وملكة جمال العالم العربي في القاهرة.. أعلنت القحطاني عن مشاركتها في ملكة جمال الكون 2024 التي ستقام في المكسيك، بتاريخ 28 أيلول/سبتمبر المقبل، لتصبح أول سعودية تُشارك في هذه المسابقة العالمية.

ونشرت القحطاني (29 سنة) عدة صور لها عبر إنستغرام، حيث يتابعها ما يزيد على مليون شخص، وكتبت: يشرفني المشاركة في مسابقة ملكة جمال الكون العالمية 2024.. هذه ‏أول مشاركة للمملكة العربية السعودية في مسابقة ملكة جمال الكون.

يذكر ان رومي القحطاني بدأت في مجال الدعاية والإعلان، قبل رحلتها في مسابقات ملكات الجمال، وتهتم بالتوعية بقضايا البيئة والحملات الاجتماعية الأخرى، وشاركت في حملة لزراعة الأشجار من أجل حماية البيئة وتشجيع التشجير. وهي حاصلة على درجة البكالوريوس تخصص صحة أسنان، وتتقن الإنكليزية والفرنسية بالإضافة إلى اللغة العربية، كما تمتلك شركة خاصة بها تقوم فيها بتنظيم الحفلات. وتعتبر من الوجوه الاجتماعية الشهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.