أزمة محمد عبده الصحية تثير قلق جمهوره ومحبّيه.. الحقيقة غير ما يخفيه الأحباء.. واصالة توجّه له رسالة مؤثرة!

0 21

 

يمر الفنان السعودي محمد عبده منذ أيام بوعكة صحية ادت لدخوله المستشفى واستدعت قيامه بالغاء كافة إرتباطاته وتعاقداته الفنية .. رغم حرص المقربين من “فنان العرب” على إخفاء حقيقة الأزمة الصحية التي يعاني منها والتأكيد أنها “عادية وسيعود الى جمهوره قريباً”.

وكانت شركة روتانا للصوتيات اعلنت منذ أيام في منشور عبر منصة “إكس”، أن الفنان السعودي قد أجّل جميع نشاطاته الفنية المتوقع إنعقادها كافة، فضلاً عن عدم ارتباطه بأي نشاطات جديدة مستقبلية حتى إشعار آخر، من أجل الحفاظ على صحته، والتركيز على تنفيذ أعمال غنائية جديدة.

وجاء في منشور روتانا: إلى جمهور ومحبي فنان العرب محمد عبده.. تفيدكم مجموعة روتانا للموسيقى ممثلة في إدارة حفلات الفنان ونشاطاته الفنية بأنه وبالاتفاق ما بين روتانا والفنان ستؤجل جميع النشاطات التي كانت مقررة له، فضلاً عن عدم الارتباط بأي نشاطات جديدة مستقبلاً حتى إشعار آخر يعلن عنه.

ذكرت “روتانا” أن القرار يأتي حفاظاً وتقديراً وحرصاً على سلامة فناننا الحبيب، كما أشارت. ولفتت إلى أنه سيتفرغ خلال هذه الفترة إلى أعماله الخاصة، كما سيضاعف حضوره في الاستديوهات لتنفيذ أغان جديدة بحاجة إلى تركيز ومجهود كبير لإرضاء جمهوره بها مجرد صدورها.

كما أشار بيان “روتانا” إلى أن هذه الفترة ستكون فترة راحة ونقاهة لكي يتواجد محمد عبده مع عائلته وأهله ويمنحهم وقتاً أكثر، وطمأنت روتانا جمهور ” أبو نورة” واعدة إياهم بـ”لقاء” قريب، من دون التأخر عنهم لأنهم كانوا وسيظلون النفس الذي يتنفسه وحب عمره، حسب البيان ذاته.

من جانبها ، وجهت الفنانة أصالة نصري رسالة لصديقها محمد عبده، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “X”، و كتبت فيه: “محمد عبده اسم يفتخر فيه تاريخ الفن العربي، هو سيّد الغناء والاحترام والشغف الموصول والطموح الّذي يولد ويكبر كل طلعة شمس ونوره لا يغيب”.

وتابعت: “هو المحفور في وجداننا والأغلى على قلوبنا هو الّذي جعل حياتنا ألطف وأوجاعنا أخف هو غالي الأثمان وشبيه الريح ويبقى فوق هام السحب، وهو الأهم هو الأقيم والأندر ونحن نعلم قيمتك ونقدّرك يا أبو نوره، شبابك لا يشيب، تكبر في قلوبنا ولكنك لا تكبر، وإن تعبت الأيام أنت لا تتعب، صوتك يعيدنا لبدايات الشعور وللجمال، فيك نعود، فكيف لك أن تذهب وأنت موجود”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.