توقعات ليلى عبد اللطيف عن وفاة صلاح السعدني وشيرين سيف النصر تثير الجدل : “نبؤات” أم معلومات صحفية؟!

0 9

 

عاد إسم “المتوقعة” ليلى عبد اللطيف للتداول بعد وفاة الفنان المصري صلاح السعدني منذ أيام، إذ كانت قد ذكرت بمعرض “توقعاتها” التي تستقيها عادة من الأخبار التي تتداولها وسائل الاعلام، “وفاة أحد الفنانين العرب المشهورين”، وكأن مثل هذا الخبر العادي “حدث” غير متوقع او مفاجئ!!

واعتبرت وسائل اعلام مصرية ان “نبؤات” ليلى عبد اللطيف دائماً محل دهشة وجدل بسبب تصريحات بشأن توقعات وتنبؤات بما سيحدث في المستقبل، وفي الوسط الفني، وكان من ضمنها طلاق الفنانة ياسمين عبدالعزيز من الفنان أحمد العوضي، ووفاة مشاهير تقلب منصات التواصل الاجتماعي وتتصدر اهتمام الجمهور في كل مكان.

وربط رواد مواقع التواصل الإجتماعي بين وفاة الفنان صلاح السعدني .. وقبله وفاة الفنانة شيرين سيف النصر، وتوقعات ليلى عبد اللطيف في بداية عام 2024، إذ كانت صرحت من قبل في أحد اللقاءات التليفزيونية، بأنها تتنبأ بوفاة أكثر من فنان عربي كبير.

ولا تتوقف توقعات ليلى عبداللطيف عن مثل هذه الفرقعات والادعاءات الساذجة التي تحدثت عن حصولها خلال العام الحالي والتي منها مواجهة الملياردير إيلون ماسك خسائر تقدر بمليارات الدولارات في منصة “إكس”، وموت أحد القادة السياسيين ذات المنصب العالي في المنطقة العربية، وكلها تناولها الاعلام بالتحليل والاستنتاج وفريق عمل ليلى عبد اللطيف يطلعها عليها فتتبناها هي وتطلقها من عندياتها (!!!) ومنها انفصال الممثلة ياسمين عبد العزيز عن زوجها احمد العوضي ، و”وجود عمل فني سيجمع بين الفنانات يسرا وليلى علوي وشريهان”.. كما توقعت “أم العرّيف” أيضاً بأن يجمع حفل غنائي بين محمد رمضان وسعد لمجرد:” سيحظى بإعجاب الجمهور ويحقق نجاحا كبيرا”، بينما توقعت عودة فضل شاكر إلى دائرة الأضواء مرة أخرى: “بيحب الفن ولن يخرج عن دائرة الضوء في عام 2024”.. وكلها إجتهادات تستند الى ما ينشر في الاعلام!!

Leave A Reply

Your email address will not be published.